حول تنقيب . كوم

تنقيب.كوم أكبر محرك بحث عن الوظائف في الدول العربية والشرق الأوسط, ويساعد الباحثين عن الوظائف بتوفير فرص العمل لهم بريديا أو في صفحات البحث, كما يساعد مواقع التوظيف بنشر وظائفهم ووضع روابطها ليسهل الوصول لها.

يقوم موقع تنقيب.كوم بجمع وأرشفة الوظائف الخالية من أكبر مواقع التوظيف في الشرق الأوسط والعالم العربي و يضعها لك في صفحة بحث بسيطة دون الحاجة للإنتقال من موقع إلى آخر , وعبر خيارات البحث المتقدمة يمكنك إيجاد الوظائف المناسبة لك ضمن عشرات الآلاف من الوظائف المضافة شهريا في مختلف مواقع التوظيف.

يقدم موقع تنقيب خدمة نشر الوظائف للمعلنين, ويمكن للراغبين في نشر وظائفهم التسجيل فى حساب جديد من هنا , لتصل الى ملايين الباحثين عن عمل شهرياً.

إذا كان لديك رغبة في أن تتم إضافة موقعك لتنقيب أو إرسال أي شكاوى أو اقتراحات أو استفسارات اتصل بنا.


شروط وضع وظائف على تنقيب بشكل مباشر أو إضافة مواقع الى تنقيب.

نحن فى تنقيب.كوم يهمنا أن يحصل كلاً من الباحث عن وظيفة وصاحب العمل على التجربة الامثل أثناء إستخدامه خدمات موقع تنقيب المجانية. لذا عليك التأكد من قراءة الشروط بدقة لتتأكد من أن وظيفتك موافقة للشروط .

  • جميع الوظائف تتطلب موافقة مدير الموقع قبل النشر خلال يوم عمل من تاريخ إرسال الوظيفة
  • يجب أن يكون إعلانك عن وظيفة فعلية وليس إعلان عن منتج أو أي خدمة أخرى يجب أن تكون الوظيفة غير مخالفة للقيم العربية ومتوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية و قوانين البلد المتواجد بها.
  • على صاحب العمل أن يذكر أسم الشركه وليس أسماء مبهمة ك "شركة كبرى" , "شركة تعمل فى مجال البرمجيات"... عدم ذكر إسم شركتك سيجعلنا نشك فى مصداقية المعلن وبالتالى سيتم رفض الوظيفة.
  • يفضل أن تستخدم الشركات البريد الالكترونى الخاص بموقع الشركة مثل "A.Ali@tanqeeb.com" بدلاً من البريد الخاص بالمواقع المجانية. التسجيل بالبريد الخاص بالشركة سيجعلنا نثق بجدية إعلانك على تنقيب.كوم و إعطائك أولوية فى الموافقة والظهور على الموقع .
  • إذا كان لديك أكثر من وظيفة فلا تدرجها فى إعلان واحد وأدخل كل وظيفة فى إعلان خاص بها.
  • للموقع الحق في حذف الوظيفة في أي وقت دون الرجوع للناشر.
  • جميع البيانات والمعلومات المرفقة بالوظيفة على مسؤلية الناشر/الموقع الأصلى والموقع غير مسؤل عن محتوى الوظيفة و يسأل عنها الناشر الأصلى.

نصائح عامة للباحثين عن عمل

موقع تنقيب عبارة عن محرك بحث للوظائف ويجلب الوظائف من معظم المصادر المتاحه على الأنترنت أو الصحف و نبذل قصارى جهدنا لتصفية الوظائف السيئة ونقوم بتطوير خورزميات موقعنا بشكل دورى لتجنب مرور مثل هذه الوظائف. و لأننا لا يمكننا التأكد كلياً من جودة الوظائف من بعض المواقع أو الصحف قمنا بتصنيف الوظائف الى ثلاث أقسام : مجانية , شركات توظيف , مميز طبقاً لمدى موثوقية المعلن و موقع التوظيف لكن فى كل الاحوال عليك التزام الاتى عند التقديم على وظيفة لتجنب ان تقع فريسة للنصب.

  • تحذيرات عامة لا تدفع أى مبالغ مادية لأى شركة تحت أى مسمى وقم بالتبليغ عنها فوراً ليتم التعامل معها.
  • تأكد من معرفة طبيعة العمل و الإستوثاق من الشركة ووصف الوظيفة والمهارات التى تتطلبها من المعلن قبل الذهاب لصاحب العمل.
  • بلغ عن الوظائف التى يمارس صاحب العمل أى تمييز بناءاً على العرق , الدين , النوع ... الخ.
  • تأكد أن الرقم الذى بالوظيفة ليس رقم مختصر لخدمة مدفوعة مثل 0900 أو 4154 وبلغ عن الوظيفة التى تضع مثل هذة الأرقام.

في حالة إذا ماكان المعلن شركة توظيف أو شركات العمالة.

  • تأكد من رقم ترخيص شركة التوظيف قبل الذهاب للتقديم عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني و تأكد من أن الشركة تضع إسمها ورقم ترخيصها فى مكان واضح بمقر الشركة.
  • تأكد من سمعة شركة التوظيف عبر البحث في الإنترنت عن رأي من قدم مسبقا في الشركة التوظيف.

موقع تنقيب غير مسؤول عن صحة البيانات فى الوظائف

للتقديم على وظيفة إضغط على زر "قدم على الوظيفة"

إذا واجهتك أى وظيفة تحتوى على مخالفة أو وظيفة غير حقيقية أو وظيفة نصب الرجاء ابلاغنا فورا من هنا