وظائف الحكومة ووزارة القوى العاملة المصرية

يحب البعض أن يأخذ بالمثل القائل : إن فاتك الميري .. اتمسح فى ترابه ، وفي هذا يختلف الناس بين مؤيد ومعارض
لكننا هنا نحاول أن نعرض بعض المعلومات التي تساعد الباحثين عن عمل فى الحكومة

أولاً : التقديم من خلال وزارة القوى العاملة
يكون التوظيف بطريق القيد سجلات وزارة القوى العاملة ، القيد كمتبطل بملىء النموذج المرفق وتقدم لمكتب التوظيف بالمحافظة ويقيد طالب العمل في نفس اليوم وترفق الأوراق التالية :

  • صورة البطاقة الشخصية
  • إثبات لمحل الإقامة
  • المؤهل الدراسي أو شهادة قياس مستوى المهارة أو شهادة الخبرة في حال وجود أي من ذلك
  • شهادة بالموقف من التجنيد
  • الرقم التأميني أو استمارة 6 تأمينات

كما أن وزارة القوى العاملة تصدر شهرياً نشرة للتوظيف بإعلانات وظائف في جميع أنحاء الجمهورية .. ومرفق بالتدوينة نشرة شهر أبريل

ثانياً : عن طريق وزارة المالية
تقوم وزارة المالية باستلام طلبات التوظيف إلكترونيا على الرابط التالي

ثالثاً : عن طريق التقديم فى إعلانات وظائف الحكومة المصرية
يقوم موقع تنقيب.كوم بجمع إعلانات توظيف الحكومة المصرية على الرابط التالي
كما يمكنك أيضاً أن تشترك في الصفحة لتصلك تحديثات إعلانات الوظائف على بريدك الإلكتروني مرة يوميأ أو أسبوعياً (طريقة الاشتراك)

Share
هذه التدوينة كُتبت ضمن التصنيف أخبار الوظائف, إعلانات وظائف, وظائف الحكومة المصرية, وظائف مصر. الأوسمة: , , , , , , , , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>