أرشيف الوسم: وزارة القوى العاملة

النشرة القومية للتشغيل اصدار شهر اغسطس 2011

يمكنك من خلال موقعنا تحميل نشرات التشغيل الخاصة بوزارة القوى العاملة المصرية بشكل دوري وهي نشرة دورية تصدر عن وزارة القوى العاملة تتضمن جميع الوظائف الحكومية المتاحة خلال الفترة و موقع تنقيب يوفرها لكم بشكل دوري فور اصدارها. يحتوي الاصدار … أكمل قراءة التدوينة

Share
كُتب في نصائح البحث عن وظيفة | الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , | إرسال التعليق

النشرة القومية للتشغيل اصدار شهر يوليو 2011

يمكنك من خلال موقعنا تحميل نشرات التشغيل الخاصة بوزارة القوى العاملة المصرية بشكل دوري وهي نشرة دورية تصدر عن وزارة القوى العاملة تتضمن جميع الوظائف الحكومية المتاحة خلال الفترة و موقع تنقيب يوفرها لكم بشكل دوري فور اصدارها. النشرة القومية … أكمل قراءة التدوينة

Share
كُتب في نصائح البحث عن وظيفة | الأوسمة: , , , , , , , , , | إرسال التعليق

7 اسرار للنجاح في حياتك المهنية

“كل منا يحب ان يعمل في وظيفية متميزة تحقق له ذاته و احلامه و طموحاته” جملة جميلة جدا و لا يختلف عليها اثنان لكن ما معنى كلمة متميزة و ما هي احلامي و طموحاتي؟ هذا هو مدخل النجاح و ركيزته … أكمل قراءة التدوينة

Share
كُتب في نصائح البحث عن وظيفة | الأوسمة: , , , , , , , , , , , , , , , , , | إرسال التعليق

وظائف الحكومة ووزارة القوى العاملة المصرية

يحب البعض أن يأخذ بالمثل القائل : إن فاتك الميري .. اتمسح فى ترابه ، وفي هذا يختلف الناس بين مؤيد ومعارض لكننا هنا نحاول أن نعرض بعض المعلومات التي تساعد الباحثين عن عمل فى الحكومة أولاً : التقديم من … أكمل قراءة التدوينة

Share
كُتب في أخبار الوظائف, إعلانات وظائف, وظائف الحكومة المصرية, وظائف مصر | الأوسمة: , , , , , , , , , , | إرسال التعليق

القوى العاملة تُسجل مستحقات المصريين فى ليبيا للمطالبة بها

وزارة القوى العاملة المصرية تسجل ممتلكات ومستحقات المصريين فى ليبيا استعداداً للمطالبة بها أو بتعويض عنها أكمل قراءة التدوينة

Share
كُتب في الأخبار | الأوسمة: , , , , , , , , | إرسال التعليق